الفساد ش.م

28.10.2011 | Imam Echtaibi |  eplume.wordpress.com

الفساد شركة مجهولة، رأسمالها كلشي ديالنا، لها مجلس إدارة مستقل.

أُحدثت هذه المؤسسة الربحية اعتمادا على مبادئ هندسية متقدمة جدا Hypercube، و هو مكعب له من الأبعاد ما شئت و اشتهيت، إلا قديتي تشدهوم ها و جهي. 

المغرب يتحرك … الفساد يتحرك

للفساد شبكة من المؤسسات المرتبطة به، ارتباطا عضويا أو معنويا، مما يعطيه منافذ كثيرة لتسويق منتوجاته، للمجتمع المغربي، منتوجات موجهة لكل الشرائح، و لكل الأغراض. من أهم منتوجات الفساد القهوة, يبيعها بالجملة و بالتقسيط, و هي متوفرة بمختلف الأحجام, و النوعيات في كل نقط البيع المرخص لها, من المقاطعات, إلى القاعات المغلقة حيث يتم تمرير صفقات الإستثمارات الأجنبية.

شبكة الفساد, أو سير عند لاخور جيب هاد الورقة, و لا دهن السير يسير

الفساد يتلون حسب فصول السنة السياسية، نعم فللفساد أحزاب، عفوا لن نطعن في شرف أحزابنا الوطنية و الدولية، فهي تقوم فقط بدور الوسيط، أو دور شركة النقل التي تنقل المسافرين/المفسدين من خارج القبب إلى داخلها، و بما أن الفساد شركة ذات معيار جودة إيزو 9001 فهي من الشركات التي تعتمد التدوير، إذ لا يمكن أن نرمي كل شيء في القمامة، لهذا فنحن نستعمل نفس الطبقة السياسية منذ الإستقلال، و لذلك قد حصلت شركة الفساد على جوائز دولية طيلة السنوات الأخيرة، اعترافا لها بمجهوداتها في إعادة التدوير. 

إعادة التدوير واجب وطني 

و لتسهيل عملية تدوير البرلمانيين، فنحن نستعمل كائنات متلونة، لا نحتاج لإعادة صباغتها فهي تغير صباغتها لوحدها، بين الفينة و الأخرى, برلمانيونا كائنات غير محددة الهوية, يسارية-يمينية منها من لا يفقه الكتابة, و رغم ذلك فهو يوجه أسئلة كتابية تحت قبة البرلمان. 

أنا برلماني, أنا قابل للتدوير, إذن أنا سعيد

Cet article, publié dans Maroc, est tagué , , , , , , , . Ajoutez ce permalien à vos favoris.

Laisser un commentaire